الحب والحياة
كل ما يتعلق بالحب والحياة
برج العقرب

بـــــــــــــــرج الـعــــــقــــــــــرب 24 أكــتــــــــوبـــــــــر : 22 نــوفــمـبـــــــــــر



كيف نـعــــــرف بــــــــرج العـقــــــــرب ؟



تحرك ببطء فى الليل الدامس وأقترب من ضحيته وأطلق سمه المخبأ فى ذيله المعكوف الطويل الذى يحسبه الناس أنه يستخدمه للدفاع عن نفسه ، ولكنه هذه المرة إستخدمه فى الهجوم فسقط الضحية ميتا .

هذا هو العقرب تلك الحشرة الليلية كما عرفتها الموسوعة ، أما مواليد برج العقرب فهم على أشكال مختلفه منهم عديمو الرحمة الأقوياء الذين لا يأبهوا لصرخات الناس ، تعرفهم بنزعاتهم الإستقلاليه ، وعيونهم الحادة التى تحمل جذبا مغناطيسيا خاصا لا يشعر معهم الناس بإرتياح .

لا بد وأن تشعر بنبرات صوت مواليد العقرب فهم يمتازون بقوة صوت تحمل الثقة بالنفس ، لا يهتمون بالمديح ولا الذم ويكرهون النفاق والتزلف ، منهم من يثقون بأنفسهم ويعرفون قيمتهم ومقدارهم جيدا .

أخطأت فى إعتقادك بأنهم باردون فالحقيقة غير ذلك تماما فذلك البرود الظاهر يخفى وراءه الكثير من الخداع فى داخله يحمل كل معانى الرصانة ورباطة الجأش .

العقرب لديه قدرة فائقه على السيطره على مشاعره وإنفعلاته ولا يستطيع أى من كان أن يقرأ وجهه ، أو يكتشف ما يدور بداخله فهو كحجر المرمر لا تلحظ عليه أثر من الأضطراب أو التوتر . الجديه من سماتهم الأساسيه ونادرا ما يضحكون وإذا رنا إلى مسمعك ضحكاتهم فأعلم أنها ضحكة صادقه من القلب . الكثير منهم يملأ الإخلاص صدره ، يحتقر الكذب والنفاق ، وإذا أردت أن تعرف حسن تصرفك عن موقف فعلته فسلة عنه وستأتيك الإجابه صادقه مخلصه واضحه ومحدده وبلا خجل فالأمر لديه سيان زاد عدد الأصحاب أو الأعداء أو كلاهما .



الـعــقــــــــــــــرب أصـنـــــــــــــــاف :



والآن نستطيع أن نقسم مواليد برج العقرب إلى ثلاث أصناف طبقا لصفاتهم :

الصنف الأول : خطر ، سام ليس للمحيطين به فقط وأنما لنفسه أيضا . فلا تـتعجبوا حينما لا يجد له عدوا فيغرز سمه فى جسده ويموت ، فأنه حاقد والبغضاء والكراهيه تملأ صدره وسوف يحطم نفسه فى نهاية الأمر لا محاله وهذا النوع لا يوجد منه الكثيرين .

الصنف الثانى : هو ما نطلق عليه لقب النسر لأنه يمتاز بالقوة والحكمة والأستقلاليه والإنصاف ولعلنا نتذكر من الشخصيات الواقعة تحت هذا الصنف رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق تيو دور روزفلت .

الصنف الثالث : هو ما نطلق عليه لقب السحليه الرماديه وهو أضعف صنف من بين الأصناف ، لا يملك قوة التدمير كما فى الصنف الأول ولا يمتـلك أيضا قوة الإبداع والحكمة والإستقلاليه كما فى الصنف الثانى بل هو منغلق على نفسه ولا يحب أطلاقا التأثير بأى شكل من الأشكال على الأحداث المحيطه به بل هو فى إنطوائه هذا يفتقد روح الحياة وكثير من هؤلاء لا يحبون الخير للناس . كما نود الأشارة بأن هذا التصنيف لا يوجد بالضبط كما أوردناه بل من الممكن أن يحمل شخص ما من مواليد برج العقرب صفات متنوعه من الثلاثة أصناف السابقه .



لا ننس أن نقول بأن مواليد برج العقرب جميعهم يمتازون بالشجاعة النادرة لدرجة الإستهانة بالموت وكأنهم يعيشون فيه ويتحملون أية تجربة كانت سواء شقاء وفقر أو سخرية الأعداء أو الخطر المميت . ولديهم قدرة على صد الضربات المصيريه والأقتناع بكسب المعركه .

لمواليد برج العقرب ذاكرة حديدية فى تذكر كل المواقف فسيظل متذكر لزميله فى العمل الأهانه والأساءة التى وجهها له ، ويتذكر أيضا الكرم والملاحظة فى أعياد الميلاد والحفلات الخاصه به . ولا تـنسوا أن النسر سوف يعدو عدوا إلى حلبة المصارعه لكى ينتصر عليه ، ويسحقه أمام الجميع ، أما السحليه الرماديه ستفضل أن تـنتظر مهما كانت مدة الأنتظار حتى تحين الفرصة ، وتـنقض فى الخفاء وتـقضى على عدوها نهائيا فحاذر أن تـغضب العقرب لأنك فى كل الأحوال سيصيبك الضرر لا محاله .



صـحــــة الـعــقـــــــــرب :



هو الذى يسيطر عليها بكامل إرادته فيستطيع أن يقضى على نفسه بالأرهاق العصبى وتسميم أفكاره ، ومن الممكن أيضا المحافظة عليها بالهدوء وقوته فى مواجهة مصاعب الحياة .

لن تستطيع بأى حال من الأحوال أن تحصل على أى شئ يمتلكه العقرب لأنه لن يتنازل عنه وسيحافظ على هدوئه وغضبه هذا .



تأثير كوكب بلوتو :



يتأثر مواليد البرج كوكب أفلوطين (( بلوتو )) الحذف والطرد ، إعادة الحيويه وبرج العقرب مائى بالضبط كأزهار الربيع التى تحمل الرائحه الذكيه الجميلة ، ولكن أشواكها الحادة قد تؤلمك ، طبيعته ملتهبه تـتناسب وحجر الشمس ومعدنه الفولاذ الذى أصبح صلبا ثم أصابته البرودة وصقلته .



من مشاهير هذا البرج : تيودور روزفلت ، جواهر لال نهرو ، بابلو بيكاسو ، شارل ديجول ، ألبير كامى ، أنديرا غاندى ، ريتشارد بارتون ، مارى أنطوانيت ، مارى كورى ، تيودور دستايفسكسى .



عزيزتى حــواء : سر الرجل برج العقرب :



أنت تعلمين برودته الظاهره لكنه أصابك بألم شديد ، سيبقى يؤلمك لفترة طويله ، وقد لا تعودين إلى حالتك الطبيعيه ، لكنك إنسانه مولعه بالألم والمعاناة وتملكين الأسلحة الدفاعية ضد تأثيرات ألامه فعليك بالمغامرة ونصيحتى لك أنها ليست مغامرة سهله .

ها أنت مازلت ترغبين فى الأستمرار معه ولا تفضلين الهرب فأسمعى إلى نصحى جيدا من البداية لا بد وأن تـتعرفى عليه من كثب وبدقه وتفصيل أكثر فصديقك العقرب إنسان لا يقهر ، وهو حتما سينتصر فلا تحاولى إستفزازة وإلا لن تكون هناك نتائج طيبه ، صديقك يمتلك التوازن بين العقل والعاطفه ، وله طبيعه حساسه ويميل إلى التفاخر والأسراف فى كل شئ من المأكل إلى تعاطى المخدرات لديه خصوصيه واضحه فى الحب وكأنه خلق لأجله وأنا أعرف تماما كيف أستطاع أن يؤثر على قلبك وجعلك تقعين تحت سلطته .

العقرب فى بيتـك لن يسمح لنفسه بالهزيمه فهو فارسك الوحيد وليس هناك رجل فاتن ساحر يملأ عينك غيره . وإن لم يكن الأمر كذلك فسيطلق سمه ليسرى إلى قلبك وعواطفك فتصبحين لقمة سائغة وفريسة سهله ينقض عليها ويتمتع بالتـلذذ بها . الرجل العقرب يحكم نفسه ويتبع قواعده الخاصة ولا يفكر فى كل ما يناقض فكره وأهدافه ، وأكثر شئ يؤلم العقرب هو عدم الوصول إلى مخطاطاته وأهدافه فيقرر أن يرسل الجميع إلى الجحيم هو صاحب القرار الأول والأخير وبخاصة القرارات المصيريه والحياتيه يصنعها بنفسه بعيدا عن أراء الأصدقاء والأقارب ، وحتى رأيك أنت كزوجة له . فلا تغضبى وتـتساءلين بين نفسك لماذا لم يأخذ برأيك ؟ فأنت تعرفين أن عقربك فريد زمانه .

لكى تـعرفى زوجك جيدا إقتربى منه أكثر وفكرى كيف أستطاع أن يتخلص من أعدائه ؟ من أين له بهذه القدرة على العمل بلا ملل أو إنقطاع ؟ هو يعرف جيدا أن طريقه غير ملئ بالورود ولذا عندما تعرضتم لهذه المشكله لم يرتبك أو يضعف وأنما واجهها وكأنه يعرف جيدا طبيعة هذه المشكله . قليلون هؤلاء الرجال فى هذا الزمان . . أليس كذلك ؟ .

هو لا يحب أن يحاط بأناس لا يفهمون ولا يحبون ، معذرة لا تعتبرى زوجك سطحيا أو قاسيا فهو لم يخفف من قدرك أمام الناس لكنه رجل حازم وعلى خلاف كل الرجال الذين يتغذلون فى نسائهم فإذا كنت تستحقين منه كلمة غزل واحدة فسوف يقولها لك فى ود ورقه حينها ستشعرين بأنها تساوى عشرات مما ينطق الأخرون . حديثك عن الغيرة من الأخريات حديث غير منطقى فأنت زوجه لراهب وفوق كل الشبهات لن ينظر أبدا إلى واحدة غيرك ولن يشغله عنك أية إغراءات نسائيه مهما كانت فللعقرب مناعه وحصانه لا تستطيع أى من نساء العالم تحطيمها أما أنت فعليك أن تـثـقى بنفسك أكثر من ذلك حتى تكونى مرتاحه النفس أليس هذا أفضل ؟ أتمنى أن تكون الأجابه بنعم .

لقد وهبتك السماء بجوهرة فأخلصى لزوجك وثـقى بنفسك وشاطريه أفكاره وطموحاته سيفهمك هو جيدا وسيكون رائعا معك فى الحب والحنان وعندها سيحسدك كثيرا من أصدقائك .



عزيزى الرجــل : هل تـعـــرف سر المـــرأه بــرج العـقــــــرب ؟



جمال المرأة العقرب يخفى وراءه الغموض التى تفرضه على حياتها . جميله وجذابه ومغريه وواثـقه من نفسها ، وهبتها السماء أنوثه وإغراء يضاهى ما لدى كل نساء العالم . لكنها دائما لا تنظر إلى ذلك ويدور فى خلدها سؤال محير لماذا جعلها الله إمرأة ؟

نعم لديها رغبة قوية وخفية فى أن تكون رجلا ، ولكن هيهات أنت تكون كذلك ، تـنظر لكل الأخريات نظرة تعالى وتسخر من كل صديقاتها اللائى يحدثـنها عن إغراءات المعجبين بهن ، لكنها لم تـنزل إلى هذا المستوى مطلقا فيكفيها أن تـنظر إلى أى رجل ترغبه فتوقع فى قـلبه حبها ، ويسلم لها سلطته وإرادته فهى تدرك تمام الأدراك مقدار جمالها وجاذبيتها نعم أنها أنت جذابه ومرغوبه حتى ولو كنت فى ثياب العمل .

لا تحاطر صديقى الرجل فى أن تبدى للمرأة العقرب كلمات الهوى والإعجاب فلسوف تـنظر إليك من شعر رأسك إلى أخمص قدميك بنظرات ثاقبه تعرف منها نواياك فإن كان حديثك يخلو من الجاذبيه فاعلم بأنك قد دخلت فى المجال الخطأ فحاذر على حياتك .

سأبوح لك بسر من أسرار هذه المرأة هى إمرأة ساحره وجذابه وستوقع حبها فى قلبك وتصبح عبدا لها عندما تـتمكن من السيطرة عليك ، ولن يكون أمامك إلا الأستسلام لإرادتها ، أو الهروب من أمامها فيما تفكر الآن يا صديقى ؟ لا تخف فالأمر ليس كذلك بالضبط فالمرأة العقرب لن تعتز بك إذا كنت رجل ضعيف الشخصيه وجبان وإنما ستختار دائما الرجال الأقوياء أصحاب الكياسة والذكاء وإذا وقع الأختيار عليك فاعلم بأنك فريد من نوعك بين الرجال .

زوجتك المرأة العقرب تحب وبصدق وإخلاص وستـتـفانى فى حبك وتصنع المستحيل من أجلك ولكن حاذر من غضبها وإذا كرهتك لا قدر الله فرحمة الله عليك .

تحفظ سرك جيدا فلن يعرفه أحدا ولو أراد أن يعرف فسيلقى ما لا يرضيه فالسر لديها يحفظ فى أعماقها ومن يستطيع أن يغوص فى أعماق العقرب لا شك أنه مفقود .

لها بعض النزعات الفرديه فى إدارة منزلها لأنه مملكتها ، لكنها دائما تسمح لزوجها أن يكون سيد لمنزلها وليس لمنزلها فقط بل لقلبها أيضا فزوجها تاجا على رأسها تشحذ فى همته وتبث العزم فى روحه لتحقيق أهدافه وطموحاته . فهى تـتمنى أن يكون سيدا على العالم كله فما من شك فى أن أزواج النساء العقرب متفوقون إجتماعيا وفى مراكز مرموقه ، ويرجع ذلك للتضحيات والدعم والمساعدة من أزواجهم .

الغيرة من معضلات حياتها فهى إمرأة غيورة لكنها لا تقبل من زوجها أن يغار عليها لأنها بمجرد أن تظهر فى أى محفل ستشد أنظار الموجودين إليها وسيلقون بنظرات الأعجاب ، وماذا تفعل هى فى سحر عينيها ولطافة حديثها ورشاقة خطوتها . أنها هبه من السماء تـتميز بها على كل نساء العالم فكلهم يملكن الأنوثه والجمال لكن زوجتك العقرب أفضل منهن فهى تملك السحر الأنـثوى الحقيقى أتمنى أن تكون قد وصلت إلى قرارك النهائى وتربط مصيرك بها . أما إذا لم تكن قد إنتهيت من قرارك بعد كل ما ذكرت لك فأنت حقا إنسان غريب .



الطفل برج العقرب : كيف تـتعامل معه ؟



هذا العقرب الصغير ولد لكى يكون بطل مغوار ينتصر فى كل معارك الحياة ، ستشعر منذ ولادته بالعزة والفخر ، طفل قوى وأصلب من كل الأطفال الأخرين .

أستخدم معه منذ الصغر الحزم والأنضباطيه فى تربيته . وحرك فيه مشاعر الرأفة والحنان تجاه الحيوانات الضعيفه ، علمه الصبر والجلد وأحترام الكبار ولا تـنسى أن العقرب يحب تعاطى المخدرات فكن حذرا فى متابعته .

لديك عجينه من الممكن تشكيلها فأما أن يصبح مخلوق يـبغى طريق الخير والنور وأما الضلاله والسقوط فوجه الدفه منذ الصغر وأستخدم القسوة والليونه وأمزج بينهما فهو لن يحترم إلا من يتـفوق عليه ومن هنا يحب أن يراك قويا وهادئا فى نفس الوقت لدى طفلكم العقرب أسراره التى لا يحب أن يطلع عليها أحد لكنه ثاقب النظر يحب أن يتعرف على كل صغيرة وكبيرة فى المنزل ويحب أن يتحمل المسئولية منذ الصغر .

يقظ وحذر بشكل غير عادى ! مخلص لدرجة إنكار ذاته لكن من يحاول أن يغضبه سيرى حقنه من سمه ، ولن يشفى من الألم ، لا تـنسوا أن لطفلكم قدرة هائله من الطاقة ، عليكم توجيهها وإستـثمارها ، ولا تحاولى فرض ميدان أختصاص علمى معين فللعقرب الأستقلاليه الكامله فيما يخص شئونه المستقبليه وما عليك إلا أن تساعديه فى توضيح الجمل الأختياريه ، عندها ثق أنه سيختار المستقبل المشرق وستفخر به


صدق كتاب الله وكذب المنجمون

أضافها محمود مكي @ 04:57 م
خبّر عن هذا المقال: KhabberDel.ici.ousDiggRedditY! MyWebGoogle Bookmarks
(0) comments


Add a Comment



Add a Comment

<<Home